الكتاب المقدس, كلمة الرب في كل آن ومن اي مكان
سراج لرجلي كلامك ونور لسبيلي
enjeel, the word of god, anytime, anywhere
اضف او شارك  شارك الاصدقاء

رؤيا يوحنا اللاهوتي
اصحاح 7

الاصحاح السابق
الاصحاح التالي

1 وبعد هذا رايت اربعة ملائكة واقفين على اربع زوايا الارض، ممسكين اربع رياح الارض لكي لا تهب ريح على الارض، ولا على البحر، ولا على شجرة ما. 2 ورايت ملاكا اخر طالعا من مشرق الشمس معه ختم الله الحي، فنادى بصوت عظيم الى الملائكة الاربعة، الذين اعطوا ان يضروا الارض والبحر، 3 قائلا:«لا تضروا الارض ولا البحر ولا الاشجار، حتى نختم عبيد الهنا على جباههم». 4 وسمعت عدد المختومين مئة واربعة واربعين الفا، مختومين من كل سبط من بني اسرائيل: 5 من سبط يهوذا اثنا عشر الف مختوم. من سبط راوبين اثنا عشر الف مختوم. من سبط جاد اثنا عشر الف مختوم. 6 من سبط اشير اثنا عشر الف مختوم. من سبط نفتالي اثنا عشر الف مختوم. من سبط منسى اثنا عشر الف مختوم. 7 من سبط شمعون اثنا عشر الف مختوم. من سبط لاوي اثنا عشر الف مختوم. من سبط يساكر اثنا عشر الف مختوم. 8 من سبط زبولون اثنا عشر الف مختوم. من سبط يوسف اثنا عشر الف مختوم. من سبط بنيامين اثنا عشر الف مختوم.

9 بعد هذا نظرت واذا جمع كثير لم يستطع احد ان يعده، من كل الامم والقبائل والشعوب والالسنة، واقفون امام العرش وامام الخروف، متسربلين بثياب بيض وفي ايديهم سعف النخل 10 وهم يصرخون بصوت عظيم قائلين:«الخلاص لالهنا الجالس على العرش وللخروف». 11 وجميع الملائكة كانوا واقفين حول العرش، والشيوخ والحيوانات الاربعة، وخروا امام العرش على وجوههم وسجدوا لله 12 قائلين:«امين! البركة والمجد والحكمة والشكر والكرامة والقدرة والقوة لالهنا الى ابد الابدين. امين!» 13 واجاب واحد من الشيوخ قائلا لي:«هؤلاء المتسربلون بالثياب البيض، من هم؟ ومن اين اتوا؟» 14 فقلت له:«يا سيد، انت تعلم». فقال لي:«هؤلاء هم الذين اتوا من الضيقة العظيمة، وقد غسلوا ثيابهم وبيضوا ثيابهم في دم الخروف 15 من اجل ذلك هم امام عرش الله، ويخدمونه نهارا وليلا في هيكله، والجالس على العرش يحل فوقهم. 16 لن يجوعوا بعد، ولن يعطشوا بعد، ولا تقع عليهم الشمس ولا شيء من الحر، 17 لان الخروف الذي في وسط العرش يرعاهم، ويقتادهم الى ينابيع ماء حية، ويمسح الله كل دمعة من عيونهم».

اصحاحات
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22  

فهرس معجزات المسيح
معجزات السيد المسيح الخارقة للطبيعة  
تابعوا صفحتنا على الفيسبوك
Version 4.0.18 اخر تعديل 2016-07-25
© 2004-‎2016 حقوق التصاميم والتطوير محفوظة لموقع الكتاب المقدس. بقية حقوق النشر على المواد المرئية والسموعة محفوظة لناشريها